نحت الصدر في تركيا

تعد عمليات نحت الجسم في تركيا واحدة من أهم العمليات التي تجذب المشاهير بجانب الأشخاص العاديين إلى مراكز التجميل هناك، خاصةً عمليات نحت الصدر التي بات عدد كبير من النساء والرجال يلجئون لها مؤخراً في ظل النتائج الجيدة التي يقدمها المراكز الطبية في اسطنبول.

وتعد عملية نحت الصدر في تركيا، هي عملية تهدف إلى رفع الصدر والحصول على صدر طبيعي مشدود بدلاً من الصدر المترهل الذي يحدث نتيجة عمليات الرضاعة أو الحمل بالنسبة للنساء أو حتى بسبب التعرض لحمية قوية لإنقاص الوزن بالنسبة للرجال وغيرها من الأسباب.

وتعتمد طرق إجراء عمليات نحت الصدر في تركيا على طريقتين إما الطرق الجراحي أو الطرق الأخرى مثل موجات الراديو، أجهزة تبريد الدهون، العلاج بالموجات الصوتية عالية الكثافة، العلاج بالليزر منخفض المستوى.

plastic sugery gynecomastia

من يمكنه إجراء عملية نحت الصدر في تركيا

في الواقع ليس كل الأشخاص قادرين على إجراء عملية نحت الصدر فعلى الرغم من رغبة الجميع في إجراء هذه العملية فإن هناك بعض المواصفات التي يجب أن تتوفر في المريض قبل الخضوع للعملية، وحددنا في مركز https://easyesthetic.com 5 نقاط رئيسية يجب أن تتوفر في المريض قبل الدخول لهذه العملية. - لا يجب أن يقل عمر المريض عن 18 عام - لا يجب أن يكون المريض لديه نوع من أنواع السمنة - لا يجب أن تتعدى زيادة الوزن لدى المريض عن 30 في المئة - لا يجب أن تكون كمية الدهون المتبقية لدى المريض قد استجابت للتمارين الرياضية أو طرق حرق الدهون الطبيعية - يُفضل أن يتمتع المريض بصحة جيدة حتى لا يتعرض لأي مضاعفات

ما هي المدة التي تحتجها عملية نحت الصدر في تركيا

العملية تكون في الغالب بحاجه إلى إقامة ليلة واحدة في المستشفى ويبقى المريض في تركيا لمدة 7 أيام من أجل الفحص والمتابعة.

تكلفة عملية نحت الصدر في تركيا

تتراوح عمليات نحت الصدر في تركيا ما بين 3500 دولار أمريكي و4200 دولار حسب الحالة وحسب الطبيب والمركز الذي سيتم فيه العملية.

سلبيات عملية نحت الصدر في تركيا

بالنسبة للنساء فإن عملية نحت الثدي قد تحمل بعض الأثار الجانبية وهي فقدان الإحساس في الثديين بعد الجراحة وهذا يستمر لفترة بسيطة، كما أن فكرة الشعور بتنميل في الحلمات ونسيج الثدي يعد أمر طبيعي. وفيما يخص الرجال فالأمر يعتمد على الحال لكن في معظم الأحيان لا يظهر أي أثار جانبيه للأمر، خاصةً وان كانت العملية من خلال الموجات فوق الصوتية "الليزر".

سلبيات عملية زراعة الشعر في تركيا

لا بد من وجود سلبيات لكل عملية و لعملية زراعة الشعر في تركيا سلبيات سأقوم بذكر بعض السلبيات المراكز الصغيرة التي هدفها النصب والاحتيال يجب الحذر منها والانتباه أثناء اختيار المركز. التأكد من الشخص الذي سيقوم بالعملية على أنه طبيب وليس صاحب مهنة أو ما شبه ذلك ، في الأونة الأخيرة زادت مثل هذه الأمور والصحة التركية تلاحق كل هذه الأمور السلبية لضمان أمن السائح وسلامته.